أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

هل للجنس قبل الزواج فوائد ؟! الارقام تتكلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

remon_elking

avatar
عضو برونزى
عضو برونزى
خمس حقائق عن الجنس :

1. "الذين يمارسون الجنس معاً قبل الزواج لديهم إحتمال حدوث الطلاق بينهم أعلى بنسبة 50% من الذين يدخرون الجنس للزواج". وقد كشف الباحثون في (ucla) أن الذين يمارسون الجنس معاً قبل الزواج لا يعانون فقط من احتمالات أعلى للطلاق؛ لكن هناك احتمالاُ أكثر أن يتورطوا في الزنا بعد زواجهم.

2. الذين يمتنعون عن الاتصال الجنسي قبل الزواج يبلغون أعلى مستويات الإشباع الجنسي في الزواج. ففي الواقع، الذين يذكرون أنهم قد وصلوا إلى أعلى مستويات الإشباع الجنسي في حياتهم لم يتورطوا في علاقات متعددة مع الجنس الآخر بحثاً عن الشريك المناسب، فالبحث الذي أجري بواسطة مجموعة "بثيسدا" البحثية المذكور في "الواشنطن بوست" عام 1994؛ قد خلص إلى هذه النتيجة : "إن الأشخاص الذين يؤمنون بقوة أن الجنس خارج إطار الزواج خاطئ هم أكثر إشباعاً في حياتهم الجنسية بنسبة 31% من هؤلاء الذين يمارسوا الجنس قبل الزواج".

3. وفي المقابل ذكرت جامعة "ساوث كارولينا" في بحث لها أن الذين يمتنعون عن الاتصال الجنسي قبل الزواج لديهم أعلى معدلات للوفاء الزوجي.

4. "دائما يعتبر التورط في علاقة جنسية بدون زواج دليل على انهيار هذه العلاقة"؛ فقد صرح الطـبـيبان "ليس وليسلي باوت" بهذا البيان بعد التقابل في الجامعات مع الآلاف من غير المتزوجين.

5. "الأمراض التي تنقل جنسياً بما فيها الإيدز يبقي الشخص (حاملاً للمرض) دون أن تظهرعليه الأعراض لمدة عشر سنوات أو ما يزيد؛ لكنها تنتقل إلى الآخرين أثناء ذلك الوقت".

كما أن الانتشار المتفشي للأمراض التي تنتقل جنسياً يُكَذب بشكل قاطع أولئك الذين يحاولون الادعاء بأن الاتصال الجنسي هو مجرد نشاط ترفيهي غير مؤذٍ؛ يمكن ممارسته بحرية مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص. لكنهم يدفعون حياتهم ثمناً لقبول هذه الكذبة !



النقاط الخمس السابقة هى إحصائيات قامت بها جامعات أو مجموعات بحث، وثبت من خلال الأبحاث العلمية، أي بعيداً عن الكتاب المقدس أن ممارسة الجنس قبل الزواج يؤدي إلى نقص الإشباع الجنسي في الزواج وإحتمال أعلى للطلاق وتدمير الأسرة (بما فيها الأطفال) وانتشار الأمراض الجنسية.



من هذا نعلم أن الكتاب المقدس عندما يصف العلاقة الجنسية خارج الزواج (قبله أو بعده) بأنها زنا وخطية ضد الله وضد الشريك وضد الشخص نفسه؛ لا يريد أن يتحكم في حريتنا أويحرمنا من متعة، بل إن الله هو الذي خلق فينا الرغبة الجنسية كي نستمتع ونمتع بها شريك الحياة من خلال الزواج وليس خارج الزواج. لذا يشبه الكتاب المقدس من يمارس الجنس خارج الزواج بأنه "... كَثَوْرٍ يَذْهَبُ إِلَى الذَّبْحِ، أَوْ كَالْغَبِيِّ إِلَى قَيْدِ الْقِصَاصِ، حَتَّى يَشُقَّ سَهْمٌ كَبِدَهُ. كَطَيْرٍ يُسْرِعُ إِلَى الْفَخِّ وَلاَ يَدْرِي أَنَّهُ لِنَفْسِهِ" (أمثال 7: 22, 23)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

*عن كتاب (الحب والجنس والعلاقات الدائمة) – تشيب إنجرام – معهد تدريب القادة بالشرق الأوسط. (بتصرف)


_________________
عارف انى عايش فى عنادى
وفى عنيك زودت فسادى
لكن جايلك طالب وجهك
بعد ما ضاقت بى يا فادى
ياللى بتسمع انا بندهلك
يا حميتى بصرخ محتاجلك
تبقى معايا واللقى حماية
تحفظ قلبى اللى بيشتاقلك
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forum.ava-kyrillos.com/index.php

Admin

avatar
عضو بلاتينى
عضو بلاتينى
I love you

شكرا ريمون الرب يبارك حياتك

موضوع هايل بجد


_________________



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mayvol.nice-theme.com

remon_elking

avatar
عضو برونزى
عضو برونزى
شكرا ليكى يا قمر ويارب يكون الموضوع عجبك


_________________
عارف انى عايش فى عنادى
وفى عنيك زودت فسادى
لكن جايلك طالب وجهك
بعد ما ضاقت بى يا فادى
ياللى بتسمع انا بندهلك
يا حميتى بصرخ محتاجلك
تبقى معايا واللقى حماية
تحفظ قلبى اللى بيشتاقلك
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forum.ava-kyrillos.com/index.php

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى