أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ملعون من يتكل على ذراع البشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1حوار ملعون من يتكل على ذراع البشر في الأربعاء مايو 14, 2008 12:14 pm

Admin

avatar
عضو بلاتينى
عضو بلاتينى
ملاك الرب حال حول خائفيه



اما اثناء الحرب العالمية الثانية فقد حدث ان قام سرب من الطائرات اليابانية بضرب مدينة صينية فصار الناس فى خوف و هلع عند سماعهم صوت ازيز الطائرات .

و لكن احد المسحيين الاتقياء رفض ان يذهب للمخابئ كالباقين بل و صعد الى سطح منزله و رفع يديه صارخا " يارب نجنا من هذه الطائرات و من قنابلها ...!

و اذ بالطائرات تستدير عائدة الى قواعدها دون ان تلقى قنبلة واحدة .....!

و عندما سئل قائد السرب لماذا لم يضرب المدينة ..... اجاب " انه لدى اقترابنا منها راينا جيوشا من مخلوقات نورانية تهددنا بسيوفها و كنا اذا ذهبنا هنا او هناك ياتون امامنا فاضررنا للرجوع " .



اخواتى ..........

قال الله ليشوع قديما " لاترهب و لا ترتعب لان الرب الهك معك حيثما تذهب " ( يش 1 : 9 ) و قال لاشعياء " لا تخف لانى فديتك . دعوتك باسمك انت لى اذا اجتزت فى المياه فانا معك و فى الانهار فلا تغمرك ، و اذا مشيت فى النار فلا تلدغ و اللهيب لا يحرقك " ( اش 1 : 1 ، 2 ) و هو يقول لنا اليوم " ها انا معكم كل الايام الى انقضاء الدهر " ( مت 28 : 20 ) .

فلنفرح اذا و لنبتهج لاننا محفوظون فى قلب الله و منقوشون على كفه و من يمسنا يمس حدقة عينه ، فنحن لا نحتاج لحماية او حراسة احد لانه " هوذا لا ينعس و لا ينام حارس اسرائيل . الرب حافظك " ( مز 121 : 4 ، 5 ) .

منقول


_________________



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mayvol.nice-theme.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى